دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاوروبيريال مدريدأخبارمانشستر سيتييوفنتوس
الأكثر تداولًا

موعد قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن موعد قرعة دور ربع، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بعد قرار استئناف البطولتين بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة لشبونة البرتغالية مباريات ربع ونصف نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى النهائي أيضاً على ملعبي “سبورتنج لشبونة، وبنفيكا”، بينما ستستضيف ألمانيا مواجهات الدوري الأوروبي ابتداءً من دور ثمن النهائي، وحتى النهائي.

وقرر”اليويفا” تغيير قوانين البطولتين على أن تكون من مباراة واحدة بدلاً من مباراتين ابتداءً من دور ربع النهائي.

موعد قرعة ربع ونصف نهائي دوري الأبطال والدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

وستُجري قرعة دور ربع ونصف النهائي ببطولتي “دوري الأبطال، والدوري الأوروبي” في مدينة نيون السويسرية يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وستنقلها قناة “بين سبورتس الإخبارية” على الهواء مباشرةً.

وبالنسبة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، فإن 4 أندية حسمت تأهلها إلى دور ربع النهائي وهم “أتلانتا الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، ولايبزيج الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي“.

بينما يتبقى أربع لقاءات أخرى سيتم لعبها على الملعب الخاص للفريق صاحب الأرض، والمباريات هي “بايرن ميونخ ضد تشيلسي، برشلونة ضد نابولي، مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، ويوفنتوس ضد ليون”.

وستعود مسابقة دوري أبطال أوروبا من جديد يوم السابع من شهر أغسطس القادم، على أن تنتهي في الثالث والعشرين من نفس الشهر.

وسيتم استئناف البطولة من جديد باللقاءات المتبقية من دور ثمن النهائي يومي السابع والثامن من شهر أغسطس.

وستلعب مباريات دور ربع النهائي في أربع أيام بداية من 12 من شهر أغسطس، وحتى 15 من نفس الشهر، ولقاءات نصف النهائي ستقام يومي الثامن عشر والتاسع عشر، على أن يقام النهائي في 23 من نفس الشهر.

أما بالنسبة لمسابقة الدوري الأوروبي، فمن المقرر أن تلعب مباريات دور ثمن النهائي يومي الخامس والسادس من شهر أغسطس، بينما ستلعب لقاءات ربع النهائي في العاشر والحادي عشر من نفس الشهر، ونصف النهائي يومي السادس عشر والسابع عشر أغسطس، على أن يقام النهائي في 21 من شهر أغسطس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close