بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد مباراة برشلونة المقبلة ضد أتلتيك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب لاكورتوخا بعد غد السبت، مباراة هامة تجمع بين فريقي برشلونة وأتلتيك بلباو، وذلك للمنافسة علي نهائي كأس ملك أسبانيا للموسم 2020/2021.

وتأهل برشلونة إلي نهائي كأس الملك بعد اجتياز معركة إشبيلية وقلب الطاولة بريمونتادا كبيرة، حيث تعرض للهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، ونجح في العودة بعد نهاية الوقت الأصلي بثنائية نظيفة لصالح برشلونة، ونجح مارتن برايثوايت في تسجيل الهدف الثالث وتنتهي المواجهة بنتيجة 3-2 في مجموع المبارتين ويصل برشلونة إلى نهائي البطولة.

أما أتليتك بلباو فقد حصد بطاقة التأهل من نطيره ليفانتي بصعوبة، حيث انتهت مباراة الذهاب بتعادل الفريقين بهدف لكلاً منهم، فيما انتهت مباراة العودة بنتيجة 2-1 بعد وفت إضافي، ليصبح مجموع المبارتين 3-2 لصالح بلباو.

والجدير بالذكر أن أتليتك بلباو قد خسر نهائي كأس الملك للموسم 2019\2020 علي يد ريال سوسيداد في المباراة المؤجلة التي أقيمت شهر إبريل الحال وانتهت بهدف نظيف لصالح ريال سوسيداد.

والتقي الفريقان من قبل في بطولة كأس الملك في 9 مباريات، انتصر برشلونة في 6 مباريات وانهزم في 3 مباريات، ولم يتعادل الفريقان من قبل.

ويعد برشلونة أكثر الأندية التي توّجت بكأس ملك أسبانيا، حيث أنه حقق اللقب 30 مرة، بينما فاز به أتليتك بلباو 24 مرة، ويطمح برشلونة في التتويج باللقب هذا الموسم بعد غياب 4 أعوام، حيث أنه توج باللقب آخر مرة في موسم 2017\2018، بعد الفوز علي إشبيليه بخماسة نظيفة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في نهائي كأس الملك:

ويخوض برشلونة وأتليتك بلباو المباراة علي أرضية ملعب لاكورتوخا بمدينة إشبيلية يوم السبت, “الموافق” 17 إبريل 2021، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتك بلباو في نهائي كأس الملك:

المباراة غير مذاعة عبر أي قناة عربية في الشرق الأوسط، حيث أن قناة بي إن سبورتس لا تملك حقوق البث، وسيتم إذاعتها عبر قناة Premier Sports 1 HD وقناة Sport Tv3

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close