بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد مباراة برشلونة المقبلة ضد خيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة نظيره خيتافي يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة هامة في إطار فعاليات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم 2020\2021، والتي ستقام علي أرضية ملعب الكامب نو

يدخل برشلونة اللقاء المقبل بمعنويات مرتفعة، بعدما توّج بكأس الملك الإسباني يوم السبت الماضي، وذلك علي حساب نظيره أتلتيك بلباو، وأنهي الفريق الكتالوني المباراة برباعية نظيفة سجلها كلاً من جريزمان، وفرينكي دي يونج، وميسي هدفين.

وعلي جانب بطولة الدوري، فإن برشلونة يحتل المرتبة الثالثة من ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة، حيث يبعد عن متصدر الدوري أتلتيكو مدريد بخمس نقاط، وبفارق نقطتين عن صاحب الوصافة ريال مدريد، لكنه خاض مباراة أقل.

فيما يدخل ضيف المباراة”خيتافي” برصيد 31 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر من جدول الترتيب، حيث لم ينجح في تحقيق أي فوز في آخر ستة مباريات خاضها الفريق، وتُعد آخر مباراة لعبها كانت أمام ريال مدريد وانتهت بالتعادل السلبي.

لعب خيتافي 31 مباراة، فاز في سبعة مباريات، وتعادل في عشرة، ولحقت به الهزيمة في 14 مباراة، بينما خاض برشلونة 30 مباراة، حقق 20 انتصار و5 تعادلات وتعرض للهزيمة في خمس مباريات.

والجدير بالذكر أن برشلونة قد تعرض للهزيمة بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مباراة الذهاب ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الليجا.

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني:

فعلي معقل الفريق الكتالوني”الكامب نو” تنطلق صافرة بداية المباراة يوم الخميس الموافق 22\4\2021، في تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني:

وتُذاع مباراة برشلونة ضد خيتافي عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close