بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الليجا والقنوات الناقلة

يحل فريق غرناطة ضيفًا علي نظيره برشلونة، يوم الخميس الموافق 29 من شهر إبريل الجاري، وذلك لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم 2020/2021، والتي ستقام علي أرضية ملعب الكامب نو.

يدخل برشلونة اللقاء المقبل أمام غرناطة بشعار لا بديل عن الفوز، وذلك بعد اشتعال المنافسة علي المراكز الأولي من ترتيب الليجا، حيث يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 71 نقطة بعد خوض 32 مباراة، ويتساوي في النقاط مع غريمه ريال مدريد الذي يحتل وصافة الترتيب بعد خوضه 33 مباراة.

ويبتعد برشلونة عن المركز الأول الذي يحتله أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين فقط، حيث يحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد 73 نقطة، فوز البارسا على غرناطة ستجعله ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري..

نجح برشلونة في تحقيق الانتصار في اخر مباراة خاضها أمام فريق فياريال في الجولة السابقة حيث تفوق عليه بثنائية مقابل هدف وحيد، وسجل هدفي الفريق أنطوان جريزمان، وفي المقابل سجل هدف فياريال الوحيد صامويل تشوكويزي

وحقق برشلونة فوزًا قاسيًا علي غرناطة في مباراة الذهاب التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حيث فاز عليه برباعية نظيفة، سجل أهدافها كلاً من أنطوان جريزمان هدفين وميسي هدفين.

وتُعد آخر مباراة جمعت بين فريقي برشلونة وغرناطة كانت في ربع نهائي بطولة كأس الملك وتفوق برشلونة في مباراة نارية انتهت بخماسية لصالح برشلونة مقابل ثلاثة أهداف، وأقصي نظيره غرناطة من البطولة للموسم الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة بالدوري الإسباني:

وتنطلق صافرة بداية المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 29\4\2021، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة،والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة بالدوري الإسباني:

وتُذاع مباراة برشلونة ضد غرناطة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close