الدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

تُقام الخميس الثالث عشر من مايو مباراة هامة بين ريال مدريد وغرناطة على ملعب لوس كارمينيس معقل النادي الأندلسي وذلك ضمن لقاءات الأسبوع ال36 من عمر الدوري الإسباني.

ويذكر أن النادي الملكي يسعى للفوز باللقب بعد الصراع المحتدم بينه وبين أندية أتليتكو مدريد وبرشلونة، وإشبيلية الذي انضم مؤخرًا للمنافسة على الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 75 نقطة من 35 مباراة خلف نادي أتليتكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين عن البلانكوس وبنفس عدد المباريات، فيما يأتي برشلونة ثالثًا بنفس الرصيد من النقاط من 35 مباراة ايضًا ولكنه سيخرج لملاقاة ليفانتي اليوم في ملعب سويداد دي فالنسيا ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثون.

وبعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إشبيلية، يسعى ريال مدريد لحصد الثلاث نقاط ليستمر في صراع المنافسة على اللقب، حيث لا يتبقى للفريق سوى الفوز بهذه البطولة حتى يتمكن من إنقاذ موسمه، حيث لم ينجح الميرينجي في الفوز بأي من المسابقات التي شارك فيها هذا الموسم.

ويدخل النادي الملكي اللقاء مفتقدًا لخدمات العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، حيث من المقرر أن يغيب ميندي بسبب الإصابة في الساق، والذي قد تكلفه الغياب عن ما تبقى من الموسم، فيما يعاني القائد راموس من نفس الإصابة ايضًا ومن المحتمل غيابه عن اللقاء، فيما لم يتعاف فاران من الإصابة بفيروس كورونا حتى الآن.

وعلى الجهة الأخرى، يدخل غرناطة المباراة وهو في المركز العاشر بـ45 نقطة من 35 مباراة وبفارق نقطتين عن خيتافي الذي يأتي ثامنًا، فيما يأتي بلباو في المركز التاسع بـ46 نقطة، ويسعى النادي الأندلسي للحفاظ على تواجده في وسط الجدول.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين للاشئ أحرزهم كاسيميرو وبنزيما، والتي أقيمت ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرينيجي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة بالدوري الأسباني:

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة يوم الخميس الموافق 13-5-2021، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي ستقام علي أرضية ملعب لوس كارمينيس معقل غرناطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد غرناطةبالدوري الإسباني:

وتُذاع مباراة ريال مدريد ضد غرناطة بالدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close