بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة ضد خيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة هامة ضد نظيره خيتافي، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، والتي ستحتضنها أرضية ملعب كوليزيوم ألفونسو بيريز يوم الأحد المقبل.

ويطمح ريال مدريد صاحب الوصافة في تحقيق الانتصار وحصد ثلاثة نقاط ليواصل مطاردة أتلتيكو مدريد الذي يعتلي صدارة الترتيب برصيد 67 نقطة قبل نهاية الموسم الجاري بسبع جولات.

ويدخل الفريق الملكي المباراة برصيد 66 نقطة في الوصافة، أي بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد صاحب ال67 نقطة في المركز الأول، ومتقدم بنقطة عن برشلونة الذي يمتلك 65 نقطة في المركز الثالث.

وتُعد آخر مباراة خاضها الفريق الملكي كانت ضمن منافسات الجولة ال30 في الكلاسيكو أمام نظيره برشلونة، وشهدت المباراة انتصار ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كلاً من كريم بنزيما وتوني كروس، فيما سجل هدف برشلونة أوسكار مينغيزا.

وعلي الجانب الآخر، يدخل خيتافي اللقاء برصيد 30 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر من ترتيب جدول الدوري، وفي آخر 6 مباريات خاضها خيتافي لم ينجح إلا في تحقيق انتصار وحيد وتعادل في ثلاثة مباريات وتعرض للهزيمة مرتين..

ولم ينجح خيتافي خلال مباراة الذهاب أمام ريال مدريد في تحقيق الفوز، حيث انتهت المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولي بنتيجة 2-0 للفريق الملكي، وهز شباك خيتافي وقتها كلاً من كريم بنزيما وفيرلاند ميندي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني:

ويلتقي الفريقين علي أرضية ملعب خيتافي”كوليزيوم ألفونسو بيريز”، يوم الأحد، “الموافق 18” إبريل 2021، ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني:

وتُبث مباراة ريال مدريد وخيتافي عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close