بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة ضد قادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشهد منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، مواجهة تجمع بين كلاً من ريال مدريد ونظيره قادش مساء يوم غد الأربعاء علي أرضية ملعب”رامون دي كارانزا”.

يدخل الفريق الملكي اللقاء وهو متواجد في وصافة ترتيب الليجا، برصيد 67 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، ويبتعد عن برشلونة صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

ويسعي ريال مدريد في تعويض ما فقده من نقاط أمام نظيره خيتافي في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد، وانتهت بالتعادل السلبي، واستطاع خيتافي في أن يقف حجر عثرة أمام ريال مدريد عن مطاردة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول.

وعلي جانب آخر، فإن قادش يدخل مباراة الغد برصيد 36 نقطة وضعته في المركز الثالث عشر من ترتيب الليجا، وفي آخر خمسة مباريات خاضها الفريق نجح في تحقيق الإنتصار في مبارتين وتعادل في مبارتين، ولحقت به الهزيمة في مباراة وحيدة.

وكان ريال مدريد قد تعرض للخسارة أمام قادش في المباراة التي أقيمت علي أرضه ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة للعام الجاري، حيث نجح قادش في الانتصار علي الريال بنتيجة هدف دون رد، سجله اللاعب أنتوني لوزانو .

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش بالدوري الإسباني:

وعلي أرضية ملعب قادش”رامون دي كارانزا”، تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ضد قادش يوم غد الأربعاء الموافق 21 إبريل 2021، في تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش بالدوري الإسباني:

تُذاع مباراة ريال مدريد ضد قادش عبر شاشة بي إن سبورت إتش دي 1.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close