دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يلتقي كلاً من فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، والتي ستحتضنها أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو.

وتأهل ليفربول إلي الدور ربع النهائي بعدما تجاوز فريق لايبزيج الألماني في دور الـ 16 بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين، بعدما فاز ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة بثنائية نظيفة.

بينما نجح ريال مدريد في تخطي فريق أتالانتا الإيطالي، بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا، حيث انتهت المواجهة الأولى للنادي الملكي خارج الديار بالفوز بهدف نظيف حمل توقيع فيرلاند ميندي، وكرر فوزه على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف كريم بنزيما وسيرجيو راموس وماركو أسينسيو

ويسعي كلاً من الفريقين في تحقيق فوز جديد علي الآخر، حيث أن التقي ريال مدريد وليفربول في 6 مناسبات سابقة، نجح الريدز في تحقيق ثلاثة انتصارات ومثلها فاز ريال مدريد على الريدز، ولم يتعادلوا من قبل.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2018، نجح حينها ريال مدريد في تحقيق اللقب علي حساب نظيره ليفربول بنتيجة 3-1، وتوّج ريال مدريد باللقب الثالث عشر في تاريخه، في اللقاء الذي شهد الحادثة الشهيرة لإصابة النجم المصري محمد صلاح.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الأسبوع المقبل، يوم الأربعاء 14 أبريل على ملعب أنفيلد، لحسم المتأهل إلى نصف النهائي ومواجهة الفائز من مواجهة تشيلسي ضد بورتو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا:

وتنطلق مباراة الريدز وريال مدريد يوم الثلاثاء القادم”الموافق” 6 إبريل 2021، ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا:

.”ويعلق علي أحداث القمة المعلق التونسي”عصام الشوالي Bein sports 1 premium وتُذاع مباراة ريال مدريد وليفربول عبر شاشة قناة

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي قد حدد مواعيد مباريات ذهاب دور ربع النهائي، والتي تُقام يومي 6 و 7 من شهر إبريل الحالي، والإياب يومي 13 و 14 إبريل، بينما تقام مباريات ذهاب نصف النهائي يومي 27 و 28 إبريل، والإياب يومي 4 و 5 مايو القادم، وقرر اليويفا إقامة مباراة النهائي يوم 29 مايو 2021 علي أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close