بطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب الأنفيلد مباراة نارية تجمع بين كلاً من فريقي ليفربول وأستون فيلا، في إطار منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2020\2021.

يدخل ليفربول اللقاء بشعار لا بديل عن تحقيق الفوز، وذلك بعد المستوي الغير مرضي لجماهير الريدز في الموسم الحالي، ويأمل في كسب ثلاثة نقاط جديدة يصحح بها مساره وتعبر به إلي المربع الذهبي في ترتيب جدول البريميرليج.

يطمح الريدز في الثأر من نظيره أستون فيلا وذلك بعد الخسارة منه في مباراة الذهاب ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة البريميرليج، بنتيجة 7-2، وسجل حينها أهداف ليفربول محمد صلاح بهدفين، فيما سجل أهداف أستون فيلا كلاً من واتكينز ثلاثة أهداف وجاك جريليتش هدفين وهدف وحيد لكلاً من باركلي وجون مكجين.

والجدير بالذكر أن ليفربول قد لحقت به الخسارة في المباراة الماضية التي خاضها أمام ريال مدريد في ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل هدف ليفربول محمد صلاح، فيما سجل أهداف ريال مدريد كلاً من أسينسو هدف وفينسيوس جونيور هدفين.

يدخل ليفربول اللقاء برصيد 49 نقطة يحتل بها المركز السابع من ترتيب البريميرليج، في المقابل يتواجد أستون فيلا في المركز التاسع برصيد 44 نقطة عقب الفوز علي فولهام بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويعد آخر فوز حققه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي كان علي حساب أرسنال، في إطار منافسات الجولة ال30 من البطولة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في البريميرليج:

يخوض ليفربول وأستون فيلا اللقاء يوم السبت المقبل”الموافق” 10 إبريل 2021، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، ال5:00 بتوقيت مكة المكرمة،ال6:00 بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا في البريميرليج:

وتبث مباراة ليفربول ضد أستون فيلا عبر شاشة قناة beIN sports HD1 premium.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close