بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليأخبارنابوليكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد نابولي في كأس السوبر الإيطالي على استاد “مابي”، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأربعاء.

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد نابولي في كأس السوبر الإيطالي على قناة KSA Sports 1 HD

ويسعى يوفنتوس لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي هذا الموسم، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة أمام إنتر ميلان بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

التقى الفريقين في بطولة كأس السوبر الإيطالي مرتين، المرة الأولى فى عام 2012، واستطاع يوفنتوس الفوز والتتويج باللقب بعد أن انتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

أما المرة الثانية في عام 2014، وفاز أيضًا يوفنتوس بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أنه كان من المقرر إقامة مباراة السوبر الإيطالي في المملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي، لكن تقرر إقامته في إيطاليا؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، على استاد “مابي” الخاص بنادي ساسولو.

وكانت النسخة الأولى التي أقيمت في السعودية من كأس السوبر الإيطالي في 2018، وجمعت بين ميلان ويوفنتوس في ملعب “الجوهرة المشعة”، وانتصر اليوفي 1-0، أما مباراة السوبر العام الماضي، فأقيمت على ملعب “جامعة الملك سعود” بين البيانكونيري ولاتسيو، وفاز الأخير بنتيجة 3-1.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close