كرة مغربيةكرة قدمكأس الكونفدراليةكأس الكونفدرالية الأفريقية
الأكثر تداولًا

موعد نهائي كأس الكونفدرالية بين الرجاء وشبيبة القبائل والقنوات الناقلة

شق نادي الرجاء طريقه إلى نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة (18 نقطة)، وبدون تلقي أي هدف في رقم قياسي غير مسبوق بالبطولة الأفريقية.

وأطاح الرجاء بفريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي من دور ربع النهائي بنتيجة (5-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفي نصف النهائي فاز النسور الخضر على بيراميدز المصري بركلات الترجيح، حيث انتهى لقاء الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

ويعد تأهل الرجاء إلى النهائي هو الثاني في آخر 4 سنوات، بعدما سبق له التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه عام 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولي.

في المقابل، سلك شبيبة القبائل طريقه إلى النهائي من صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، دون تلقيه أي خسارة، وتخطى عقبة الصفاقسي التونسي في دور ربع النهائي إثر فوزه عليه بهدفٍ دون رد في صفاقس، وتعادله (1-1) في تيزي وزو.

وفي نصف النهائي، واجه شبيبة القبائل نظيره القطن الكاميروني، وفاز الكناري بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب، وكرر تفوقه في الإياب بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب 1 نوفمبر 1954.

و من المرتقب أن تقام مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية بين الرجاء وشبيبة القبائل مساء اليوم السبت 10 يوليو/ تموز الحالي على ملعب الصداقة في بنين.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المغرب والجزائر.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” نهائي الكونفدرالية الأفريقية بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر قناتي beIN Sports HD 4 وbeIN Sports 1 HD Premium، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويسعى فريق الرجاء للتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد تتويجه بها عام 2018، بينما يأمل شبيبة القبائل في التتويج الأول له في الكونفدرالية الأفريقية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close