دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موقف أنشيلوتي من عودة خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الجديد من عودة خاميس رودريجيز لاعب إيفرتون إلى الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي.

ووقع كارلو أنشيلوتي رسميًا على عقود انضمامه إلى ريال مدريد لمدة 3 سنوات لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وستكون مهتمه الأولى قيادة الثورة داخل غرفة ملابس الميرينجي، وسط شائعات حول عودة خاميس رودريجيز الذي يعرفه جيدًا وأقنعه بالقدوم إلى إيفرتون في الصيف الماضي.

وبحسب ما أكده الصحفي الموثوق بإذاعة ‘‘كادينا كوبي‘‘ الإسبانية ميغيل أنخيل دياز، فإن ريال مدريد لا يتوقع أن يطلب المدرب الإيطالي كارلوس أنشيلوتي وصول اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز في مرحلته الثانية على مقاعد بدلاء الفريق الملكي.

خاميس رودريجيز هو أحد اللاعبين المفضلين لدى كارلو أنشيلوتي خلال فترة تدريبه، أينما ذهب المدرب، فقد اصطحب الكولومبي معه، لكن هذه المرة، فإن عودته إلى ريال مدريد تبدو غير مجدية تمامًا.

غادر خاميس رودريجيز ريال مدريد الموسم الماضي إلى إيفرتون بقيادة أنشيلوتي بعدما رفض فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي السماح له بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد للعب تحت قيادة دييجو سيميوني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعتبر ريال مدريد أن أفضل سنوات خاميس رودريجيز قد مرت بالفعل ولا يعتبرونه قادرًا على تقديم إضافة للميرينجي في الوقت الحالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close