بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

موقف أوديجارد من الرحيل عن آرسنال والعودة لريال مدريد بعد نهاية إعارته

فتح النرويجي مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد الإسباني المعار إلى صفوف آرسنال الإنجليزي، الباب نحو استمرار مشواره رفقة الجانرز والرحيل عن الميرنجي الصيف المقبل.

مارتن أوديجارد رحل عن صفوف ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة إلى آرسنال، بعدما فشل في حجز مقعده داخل تشكيل الفرنسي زين الدين زيدان الأساسي.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية، أن ريال مدريد الذي يري أودريجارد جزءًا من خططه طويلة المدى ، رفض التفاوض على أي نوع من الخيارات في إعارة اللاعب لآرسنال بوجود بند أحقية الشراء.

وعلى الرغم من ذلك فإن رؤساء أرسنال يأملون في إقناع أوديجارد بالبقاء في صفوف الجانرز هذا الصيف، مما يحول فترة إعارته للمرة السادسة من مدريد إلى صفقة بيع دائم لصالح النادي الإنجليزي

أوديجارد فتح الباب أمام البقاء مع تحت قيادة ميكيل أرتيتا في الصيف عقب الفوز الذي حققه الجانرز على حساب ليدز يونايتد.

الأمر الذي جعل الباب مفتوحا أمام استمرار النرويجي بي صفوف آرسنال، هو إجابة اللاعب عما إذا كان سيعود إلى ريال مدريد هذا الصيف حيث قال: “لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث.

وتابع: “لكن في الوقت الحالي ، أنا أركز فقط على بذل قصارى جهدي هذا الموسم ومساعدة الفريق قدر الإمكان.”

من المفترض أن يعود أوديجارد إلى مدريد في نهاية الموسم للقتال لحجز مكانه تحت قيادة زين الدين زيدان، مع إصلاح مستمر لخط وسط مدريد المتعثر في ظل رغبته في أن يستجمع قوته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close