بطولات محليةالشبابالدوري السعوديالإتحادالكرة السعوديةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موقف إيغالو من المشاركة في مباراة الشباب ضد الباطن

يقترب المهاجم النيجيري أوديون  إيغالو لاعب الفريق الأول لصفوف نادي الشباب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما أوشك علي الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي بدأ بعد تعرضه للإصابة.

حيث لحقت الإصابة بإيغالو أمام نظيره الاتحاد في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين، والتي انتهت بهزيمة الشباب بهدفين مقابل هدف،وخضع اللاعب للفحوصات الطبية والتي أثبتت إصابة اللاعب بتمزق من الدرجلة الأولى في العضلة الخلفية.

لكن بعد مشاركة المهاجم النيجيري في التدريبات الجماعية، أصبح جاهزًا للمشاركة في المواجهة المرتقبة ضد الباطن.

واعتمد المدير الفني الإسباني كارلوس هيرنانديز في غياب مهاجم الفريق إيغالو علي اللاعب جوانكا في مركز المهاجم الصريح، وخلفه كلًا من فابيو مارتينيز وسيا، وجاء ذلك في المباراة الوحيدة التي غاب عنها إيغالو أمام فريق التعاون.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وينافس الشباب بشراسة علي التتويج ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الحالي، حيث يحتل الشباب وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة بعد مرور 24 جولة، فيما ييعتلي الهلال صدارة الترتيب برصيد 48 نقطة.

ويستعد الشباب لخوض مباراة أمام نظيره الباطن يوم الجمعة الموافق 10 من شهر إبريل الحالي، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين وذلك بعد فترة التوقف الدولي، وسيسعي فيها الشباب لاقتناص ثلاثة نقاط، تقلص الفارق بينه وبين معتلي الصدارة الهلال، في حين تعثر الهلال أمام الاتحاد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close