بطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موقف بنزيما من المشاركة مع ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

سادت حالة من التفاؤل جدران نادي ريال مدريد خلال الساعات الأخيرة حول إمكانية لحاق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بالديربي المرتقب أمام أتلتيكو مدريد.

ويغيب كريم بنزيما عن صفوف ريال مدريد منذ مواجهة فالنسيا في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني يوم 14 فبراير بسبب الإصابة العضلية التي لحقت به.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هناك حالة من التفاؤل تسود الجهاز الفني لريال مدريد بإمكانية لحاق كريم بنزيما بمواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة.

وتدرب كريم بنزيما لليوم الرابع على التوالي داخل المستطيل الأخضر، وهو ما يعد مؤشرًا إيجابيًا خلال الأيام القليلة الماضية بجانب تدريباته في صالة الألعاب.

وكشفت الآشعة التي أجراها كريم بنزيما في تدريبات اليوم أن هناك تحسن كبير في حالة المهاجم الفرنسي، تُبشر بعودته للمشاركة مع الفريق في الأيام المقبلة.

ومن المتوقع أن يعود كريم بنزيما للمشاركة في تدريبات ريال مدريد الجماعية يوم الخميس المقبلة، وهو ما يعد كافيًا للمشاركة في الديربي مساء يوم الأحد القادم.

وسيقوم المهاجم صاحب الفرنسي بإجراء فحوصات طبية جديدة في تدريبات الغد، الأربعاء في ظل رغبة زيدان بعدم المغامرة نهائيًا بمشاركة أي مصاب حال لم يكتمل شفاءه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close