دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

موقف كروس وميندي من المشاركة في مباراة ريال مدريد وتشيلسي

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خبرًا سارًا خلال الحصة التدريبية الجماعية للفريق، والتي أقيمت صباح اليوم الأحد في مركز تدريبات الميرينجي.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الألماني توني كروس، شارك بشكل طبيعي للغاية ضمن الحصة التدريبية الجماعية اليوم الأحد، وقبل يومين من مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره تشيلسي، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في إطار ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت “ماركا” أن اللاعب الألماني تدرب رفقة زملائه وإذا لم يشعر بأية إنزعاجات جديدة، من المرجح أن يبدأ أمام تشيلسي الثلاثاء المقبل.

وتابعت، أن توني كروس ظهر في التدريبات ويبدو وأنه قد تعافى تمامًا وجاهز للبدء في مواجهة الثلاثاء المقبل، إلا أن زيدان ينتظر قرار اللاعب نفسه ومدى شعوره بالرضا التام.

وعلى الجانب الآخر، يبدو أن مشاركة ميندي في الجانب الأيسر ضمن تشكيل الميرينجي أمام تشيلسي، باتت شبه مستحيلة، حيث لم يتواجد اللاعب ضمن الحصة التدريبية مع المجموعة اليوم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت الصحيفة، أن زيدان قد يعتمد على ناتشو في الجانب الأيسر بدلًا منه، مثلما خاض مواجهة ريال بيتيس في الليجا أمس السبت، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close