بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

موقف ريال مدريد النهائي من بيع أوديجارد إلى أرسنال

اتخذ نادي ريال مدريد موقفًا نهائيًا من بيع لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد إلى نادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل نهائي.

وانتقل مارتن أوديجارد إلى صفوف نادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن تألقه الملفت جعله حلم لمايكل أرتيتا.

وأشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن أرتيتا يرغب بالفعل في التعاقد مع أوديجارد بصورة نهائية بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في الأسابيع الأخيرة.

واعتمد أرتيتا على أوديجارد بشكل أساسي في تشكيل أرسنال خلال المباريات الأخيرة سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي نظرًا لمستواه المميز.

لكن الصحيفة أكدت أن ريال مدريد لا ينوي إطلاقًا التفريط في خدمات مارتن أوديجارد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب في عودته إلى صفوف الفريق.

ويثق مسؤولو ريال مدريد في قدرات أوديجارد وقدرته على تقديم الإضافة للفريق، وهو ما يجعل هناك رفض تام لمجرد فتح باب المفاوضات على رحيله.

ويمتد عقد مارتن أوديجارد مع ريال مدريد خلال الموسمين المقبلين، مع وجود شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو، وهو ما يستحيل على أرسنال دفعه بكل تأكيد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close