بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

موقف زيدان النهائي من الدفع بكريم بنزيما أمام أتالانتا

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، لا يريد المجازفة بمواطنه كريم بنزيما ضد أتالانتا.

ريال مدريد افتقد خدمات كريم بنزيما أمام بلد الوليد أمس في الدوري الإسباني، ويسعى النادي الملكي لاستعادة الفرنسي ضد أتالانتاالأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، قالت إن كريم بنزيما الذي يعاني من إصابة في الكاحل أبعدته عن لقاء بلد الوليد، يمكنه المشاركة ضد أتالانتا، ولكن لن يكون جاهزًا بنسبة 100%.

وأشارت إلى أن بنزيما يمكن أن يشارك، ويأمل في إيجابية آشعة الرنين المغناطيسي، للمشاركة ضد أتالانتا.

من جانبه، لا يريد زين الدين زيدان المجازفة بـ بنزيما حتى لا يفتقده في المباريات المتبقية من الموسم، ويرفض المخاطرة بمشاركته، مفضلًا استبعاده حتى إذا اثبتت الآشعة تعافيه.

وأثار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، التكهنات حول إمكانية مشاركة مهاجم الفريق كريم بنزيما، في مباراة الميرينجي القادمة أمام أتالانتاالإيطالي، في دوري أبطال أوروبا بسبب إصابته الأخيرة والتي أبعدته عن مواجهة بلد الوليد بالأمس.

وقال زيدان في تصريحات صحفية عقبت اللقاء: “لا أعلم إلى أي مدى يمكن لفريقنا الوصول بهذه الطريقة وتلك الغيابات، ولكني سعيد بأداء اللاعبين وجهدهم، لقد أصبحنا كتلة واحدة من جديد بعد مرورنا بالعديد من الظروف الصعبة”.

وأضاف: “حققنا انتصارًا هامًا، فهو الرابع على التوالي لنا في الدوري الإسباني، يجب أن نواصل العمل لتحقيق المزيد من الانتصارات ومواصلة حصد النقاط دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، خاصة أنه الآن لا توجد أي مباراة سهلة، فالجميع يريد تحقيق الفوز”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close