دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

موقف مانشستر يونايتد النهائي من التعاقد مع سانشو بعد تراجع مستواه في الموسم الحالي

اتخذ نادي مانشستر يونايتد موقفًا نهائيًا من التعاقد مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو، لاعب نادي بوروسيا دورتموند، خلال الفترة المقبلة.

وحاول مانشستر يونايتد باستماتة التعاقد مع سانشو في الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إصرار دورتموند الحصول على 120 مليون يورو أفسد الصفقة.

اضغط هنا.. شارك واختار أفضل معلق رياضي

وتراجع مستوى سانشو مع الجراد الأصفر منذ انطلاق الموسم الحالي، إذ اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط مع بوروسيا دورتموند في مختلف البطولات.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية أوضحت بأن موقف مانشستر يونايتد من التعاقد مع سانشو لم يتغير نظرًا للقناعة الكاملة بقدرات الجناح الإنجليزي.

ويرى مسؤولو الشياطين الحمر بأن مستوى جادون سانشو قد تأثر بشكل واضح بفشل انتقاله إلى مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الحالي، وإجباره على الاستمرار مع بوروسيا دورتموند.

وأكدت الصحيفة بأن مانشستر يونايتد سيعود للمحاولة مرة أخرى التعاقد مع سانشو ولكن في الانتقالات الصيفية المقبلة، ولن يفتح باب المفاوضات شتاءًا.

ويقتنع مسؤولو مانشستر يونايتد بالقدرات الفنية التي يمتلكها جادون سانشو، وهو ما يجعل لديهم إصرار على إتمام الصفقة في وقت لاحق ولم يغير وجهة نظرهم بعد تراجع مستواه.

ويأتي ذلك في ظل رغبة سولشاير الملحة في التعاقد مع ظهير أيمن وقلب دفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة كأولوية للفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close