دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

موقف مشاركة بيكيه وسيرجي روبيرتو ضد ريال مدريد في الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر التطورات في تدريبات برشلونة قبل مواجهة بلد الوليد، غدًا الاثنين، في إطار منافسات الليجا.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن سيرجي روبيرتو على وشك مغادرة النفق المظلم بعدما ظل لمدة أربع أشهر تقريبًا خارج الملاعب بسبب إصابته في نهاية شهر نوفمبر ضد أتلتيكو مدريد وانتكاسته في فبراير ضد غرناطة أثر تمزق عضلي في فخذه الأيمن، الذي اقترن بإصابته بفيروس كورونا مما أدى إلى تعقيد موسمه إلى حد كبير، حيث خاض فقط 12 مباراة في جميع المسابقات بواقع 889 دقيقة.

ومن المقرر أن يحصل سيرجي روبيرتو الذي عاد بالفعل للعمل مع المجموعة قبل التوقف الدولي، على التصريح الطبي للمشاركة ضد بلد الوليد غدًا، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة.

من جانبه، ظهر جيرارد بيكيه أيضًا في تدريبات برشلونة الجماعية اليوم، لكنه اتبع خطة فردية بهدف العودة في مباراة ريال مدريد، حيث لا يريد المدرب الهولندي رونالد كومان المخاطرة به ضد بلد الوليد، مع الأخذ بعين الاعتبار أن المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو جاهز بالفعل جنبًا إلى جنب مع كليمنت لونجليه وأوسكار مينجويزا وفرينكي دي يونج.

من الواضح أن وضع بيكيه أكثر تعقيدًا بكثير من وضع سيرجي روبيرتو، على الرغم من حقيقة أن كلاهما اتبعا مسارات متوازية تقريبًا هذا الموسم، لكن قد ينتهي الأمر بغياب بيكيه عن مباراة الكلاسيكو، حيث أنه لم يتمكن من إكمال جلسة تدريب كاملة مع المجموعة حتى الآن.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

في حين أن إليكس موريبا، الذي لعب مع برشلونة بي خلال الفوز على ألكويانو بالأمس 2-1، شارك في الدورة التدريبية اليوم، حيث يواصل لاعب خط الوسط الشاب التمتع بثقة كومان، الذي سيقدم قائمة الفريق غدًا بعد الجلسة التنشيطية في سيوتات إسبورتيفا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close