دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي أم هالاند؟ مانشستر سيتي يحدد أولويته للموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند يتفوق على ليونيل ميسي كهدف انتقال رئيسي لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي يريد ضم مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند كبديل مباشر لسيرجيو أجويرو، على الرغم من إدعاء بيب جوارديولا أن المان سيتي لن يكسر خزائنه لجلب اللاعب النرويجي.

وأشار بيب جوارديولا إلى أن تقييم بوروسيا دورتموند لسعر نجمه هالاند بـ130 مليون جنيه إسترليني مفرط بعض الشيء، كما أن مانشستر سيتي لن يكون قادرًا على دفع 600 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي الذي يُقال إن وكيل أعماله مينو رايولا يطالب به.

وسيتعين على مانشستر سيتي إذا أراد جلب هالاند إلى ملعب الاتحاد أن يدخل في منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد وبرشلونة المهتمين أيضًا بالحصول على توقيع المهاجم النرويجي.

وقد حاول اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة مغادرة ملعب كامب نو في الصيف الماضي للالتحاق مجددًا ببيب جوارديولا في ملعب الاتحاد بعد خلاف مع إدارة البلوجرانا، لكن تمكن النادي الكتالوني من منع رحيله، إلا أن التوقعات كانت تشير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا سينضم إلى مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويبدو أن توقيع ميسي مع مانشستر سيتي لم يعد قابلًا للتطبيق بالنظر إلى الموارد المالية المعنية، والاعتقاد بأن هالاند يمكن أن يقود هجوم سيتي على مدى الطويل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close