بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي اتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبله

اتخذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبله خلال المواسم المقبلة، والتي ستكون الأخيرة له خلال مسيرته الكروية داخل المستطيل الأخضر.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الحالي، مع عدم اتخاذه القرار الأخير بشأن الاستمرار داخل الكامب نو في الموسم المقبل أو الرحيل مجانًا.

ويأمل الرئيس الجديد لنادي برشلونة، خوان لابورتا في إقناع ليونيل ميسي بالاستمرار مع الفريق في المواسم المقبل من خلال تكوين فريق جديد قادر على المنافسة مرة أخرى.

وكشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن ليونيل ميسي اتخذ قرارًا لا رجعه به، وهو رغبته في إنهاء مسيرته الكروية في الدوري الأمريكي خلال المواسم المقبلة.

ميسي لديه اتفاق فعلي مع النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام من أجل الانتقال إلى إنتر ميامي المملوك له بعد موسمين من الآن وإنهاء مسيرته بالدوري الأمريكي.

وسواء قرر ميسي الاستمرار مع برشلونة في الموسم المقبل أو أصر على الرحيل في الانتقالات الصيفية القادمة، فإنه سينتقل إلى إنتر ميامي بعد موسمين.

ويرى ليونيل ميسي أن اللعب مع إنتر ميامي سيكون فرصة ذهبية له من أجل الحصول على مبلغ مالي ضخم بجانب اللعب بعيدًا عن الضغوطات الأوروبية الكبيرة مع نهاية مسيرته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close