بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

ميسي: العودة إلى برشلونة تجعلني أصاب بالبكاء والفوز بكأس الملك نقطة تحول للفريق

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني عن العديد من لحظاته في مسيرته الكروية، واستعدادات منتخب الأرجنتين لخوض منافسات كوبا أمريكا.

وأجري ميسي مقابلة صحفية مع جريدة أوليه الأرجنتينية بمناسبة مرور 25 عاما على انطلاقها والتي تعتبر من أشهر الصحف على الصعيد الرياضي.

وقال ميسي عن انضمامه لصفوف برشلونة: “الانتقال إلى الفريق الكتالوني كان صعباً ولكن سريع، لم أتردد أو أفكر كثيراً، في البداية لم ألعب بسبب مركزي ثم الإصابة لمدة عام تقريباً، كنت أتدرب فقط ولكن بعدها الأمور حدثت سريعاً”.

وتابع ميسي في حديثه عن إحساسه في كل مرة بعد العودة من إجازته لبرشلونة: “العودة إلى برشلونة من روزاريو بعد كل نهاية عطلة تجعلني أصاب بالبكاء، لا أريد المغادرة، ولكن في نفس الوقت أريد العودة إلى برشلونة لمواصلة القيام بنفس الشيء”.

واستكمل: “منذ كنت في سن الرابعة أو الخامسة وأنا أمشي بكرة، أتذكر مبارياتي مع أقاربي وقتها، البعد عن روزاريو أفقدني أصدقاء كُثر، كنت أعتقد عند المغادرة أنني سأعود بعد شهور”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل حديثه: ”في الوقت ذاته من الصعب علي ترك كل شيء هناك، لأني أعرف أن الأمر سيستغرق مني 6 أشهر للعودة إلى روزاريو مرة أخرى”.

واستكمل: “فقدت العديد من الأصدقاء بسبب صعوبة التواصل بسبب المسافة، اليوم أي صبي يبلغ من العمر 13 أو 14 عامًا يتواصل بسهولة من خلال الهاتف، ولكن في سنواتي الأولى في برشلونة، كان الأمر صعبًا للغاية، عن طريق البريد أو الاتصالات الهاتفية”.

أما عن أهمية تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا هذا العام فقد أوضح: “نحن مجموعة شابة ويوجد بها عديد الوجوه الجديدة، ولذا تحقيق الكأس عقب نتائج متباينة أمر هام ونقطة تحول للفريق”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close