بطولاتبطولات عالميةأخبارميسيكرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

ميسي بعد الفوز بأول لقب مع الأرجنتين: السعادة لا يمكن تفسيرها وما فعلناه أمام البرازيل شيء تاريخي

لم يجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، كلمات لوصف مدى سعادته عقب فوزه بأول لقب له في مسيرته مع التانجو، وذلك بعد التفوق على البرازيل بهدف نظيف في نهائي كوبا أمريكا 2021.

الأرجنتين فازت بلقب كوبا أمريكا للمرة الخامسة عشر في تاريخ البطولة، والأولى مُنذ 28 عامًا، بعد خسارة نهائي 2004، 2007، 2015، 2016.

وقال ميسي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: “لقد حلمت مرات عديدة برفع الكأس، إنه أمر لا يُمكن تصوره، السعادة التي أشعر بها جنونية لا يُمكن تفسيرها”.

وأضاف: “لقد كنت حزينا مرات عديدة ولم يكن هناك وقت أفضل من هذا للفوز بالكأس، هذه المجموعة كانت تستحق ذلك”.

وواصل: “نحن لسنا على علم بما فعلناه وستكون هذه مباراة ستسجل في التاريخ، أنا كنت بحاجة للتخلص من شوكة القدرة على تحقيق شيء ما مع المنتخب، لقد كنت قريبًا من قبل في سنوات عديدة”.

وتابع: “أنا أشكر الله لأنه احتفظ بهذه اللحظة لي وأن يحدث ذلك في البرازيل، هذه المباراة ستظل في التاريخ ليس فقط لأنهم حامل اللقب، ولكن أيضًا لأننا فزنا على البرازيل في البرازيل!”.

وأردف: “الآن علينا أن نستفيد من هذا الأمر النظيف والرائع وخاصًة مع هؤلاء اللاعبين، لقد أخبرتهم بالفعل أنهم مستقبل المنتخب الوطني ولست مخطئًا في ذلك”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واسترسل: “لدينا هُنا مجموعة رائعة من الأولاد، أنا أشعر بسعادة كبيرة لكوني جزءًا منهم وقد استمتعت حقًا بهذه الأيام الـ 45، وانتهوا بطريقة مذهلة بهذا التكريس،       لقد قضينا عدة أيام في الحجر دون أن نكون قادرين على رؤية الأسرة لكن الهدف كان واضحًا وتمكنا من أن نكون أبطالًا والسعادة الأن هائلة”.

وأسهب: “المباريات الأخيرة كانت متقاربة للغاية، ولم يكن لدينا سوى القليل من وقت الراحة لكننا كنا جميعًا متشابهين”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “أنا أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الفريق والجماهير على تقديرهم لي بالأمس”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close