بطولات عالميةبطولات محليةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي بوابة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي في الصيف

يعمل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، دورًا بارزًا في تعاقد ريال مدريد الغريم التقليدي للنادي الكتالوني مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في ظل رفضه لتجديد تعاقده مع العملاق الباريسي.

وحسب ما ذكرته “أس” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يواصل محاولاته من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع برشلونة في نهاية الشهر الجاري.

ويأتي دور ميسي في عملية انتقال مبابي إلى ريال مدريد، فإنه في حال تعاقد باريس سان جيرمان مع الأرجنتيني قائد برشلونة، فإن العملاق الباريسي، لن يستطع الاحتفاظ بنجمه الفرنسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

قواعد اللعب المالي النظيف، تمنع باريس سان جيرمان من الاحتافظ بكامل نجومه في حال التعاقد مع ميسي بسبب الاحتفاظ بسقف الرواتب في الفريق فإن الأقرب هو رحيل مبابي.

ويرفض مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان خاصة في ظل رغبته المتبادلة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف الجاري، لذلك يبقي النادي الفرنسي أمام الأمر الواقع أم أن يوافق على بيعه للميرنجي أو رحيل اللاعب بشكل مجاني الصيف المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close