بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

“ميسي تواصل مع صفقة برشلونة المحتملة وطلب منه الانضمام للفريق”

تواصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، مع مواطنه لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر، والهدف الرئيسي للنادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وتحدث أدريان روبين فرنانديز، رئيس أكاديمية كرة القدم للشباب في نادي راسينج كلوب الأرجنتيني منذ عام 2008، في تصريحات عبر صحيفة سبورت الإسبانية، عن لاوتارو مارتينيز وانتقاله المحتمل إلى برشلونة.

وقال فرنانديز: “ميسي اتصل بـ لاوتارو ويريده إلى جانبه قريباً، ليس لدي شك في ذلك، لهذا السبب فإن صفقة انتقاله على وشك الانتهاء”.

وأضاف: “أعرف أن الأمور ستسير على ما يرام في برشلونة وأن لاوتارو سيكون بديلاً مثالياً لسواريز. إنه الوريث المثالي، ويمكن للاوتارو التطور كلاعب وكشخص في برشلونة”.

وتابع: “فيما يتعلق باللاعبين الأرجنتينيين، لديه نفس الصفات التي يتمتع بها سيرجيو أجويرو، أعتقد أنه يسير على هذا المسار وسيحظى بمسيرة ناجحة مثله”.

وواصل: ” يمكنني القول أن لاوتارو أفضل في الكرات العالية وأفضل بكثير بقدمه اليسرى، ولكن عليه أن يثبت ذلك مع مرور الوقت”.

وأكمل: “الذهاب للعب مع أفضل لاعب في العالم، الذي لا يزال يبلغ من العمر 32 عاماً، وأمامه ثلاث أو أربع سنوات ليكون زميلاً لميسي الذي يمكن أن يجعله في أرض الملعب”.

ميسي تحدث منذ أيام قليلة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لبرشلونة قائلاً: “لاوتارو مارتينيز مثير للإعجاب، إنه مهاجم متكامل، قوي، ومراوغ جيد  ويسجل الأهداف، يعرف كيف يحافظ على الكرة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close