بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي: ربما اخطأت لكن هذا وقت أن يتحد الجميع لمصلحة برشلونة!

دافع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن موقفه الهجومي ضد إدارة نادي برشلونة خلال الفترة الماضية بعد قراره بالبقاء مع الفريق.

وأثارت أزمة ميسي مع برشلونة على مدام شهر أغسطس تقريبًا ورغبته المستميتة في الرحيل عن أسوار الكامب نو جدل واسعًا لفترة ليست بالقصيرة، قبل أن يتهم ميسي الإدارة بالفشل وسوء التخطيط.

وأجرى ميسي حديثًا مع صحيفة “سبورت” الكتالونية، مفتتحًا إياه بطلب إلى المشجعين: “يجب أن نوحد كل مشجعي برشلونة ونفترض أن الأفضل لم يأت بعد، الوقت الحالي هو وقت الاتحاد”.

وواصل ميسي رسالته للمشجعين: “هذا الفريق سوف يبذل قصار جهده لهدف وحيد وهو تحقيق السعادة التي تجلبها كُرة القدم دائمًا وخاصة للجماهير الكتالونية التي تستحق ذلك كثيرًا”.

وعلق ميسي على تصريحاته ورغبته في الرحيل: “ربما أكون قد اخطأت لكنني كنت أبحث عن مصلحة برشلونة ولكن بالطريقة التي أراها صحيحة، والتي من الممكن لم تعجب الكثيرون”.

واستمر الأسطورة الأرجنتيني: “الآن يجب علينا أن ننحي كل الخلافات جانبًا ويبقى تركيزنا فقط من أجل برشلونة وتحقيق النجاحات مع هذا الفريق”.

واستكمل: “افهم بأن البعض يعتقد بأنه كان من الأفضل ان اصمت او اترك الامر يمُر كما هو الحال في الكثير من المرات التي سمحت لهم بالمرور فيها ، لكن العديد من الاشياء سببت الأذى لي وهذه كانت طريقتي في التعبير عن غضبي”.

وعن أهدافه مع الفريق، أكد ميسي: “هدفي واحد دائمًا هو الفوز وتحقيق الإنجازات وهو ما ساستمر في محاولة تحقيقه الموسم الحالي مُجددًا بقميص نادي حياتي برشلونة، لن يتغير من الأمر شئ”.

واختتم ميسي تصريحاته إلى المشجعين والأعضاء: “أردت إرسال رسالة إلى جميع أعضاء النادي وجميع المشجعي الذين يتابعوننا ، إذا كان أحدهم منزعج بسبب الاشياء التي قلتها او فعلتها، فلا يشك بأن ما قمت به لانني افكر دائمًا في الأفضل إلى النادي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

6 تعليق

  1. ههههههههه
    ماعنده كلمه ولا عنده راي ضعيف امام الاداره وضعيف خارج برشلونه
    صحيح انه اسطوره لا ننكر ذلك لكنه في الفتره الاخيره اصبح فقاعه والايام سوف تثبت ذلك

  2. ما فعله مع برشلونه يشفع له كل ما فعله او سيفعله. أسعدنا كثيراً ويمكننا ان نراهن عليه في اي وقت ودونما تردد.
    لا تقللوا من شأنه ميسي فقط يفعل ما يحلو له.

  3. انه الملك يفعل مايحلو له..مازلت عندي عهدي باعتزال كرة القدم تشجيعا ومشاهدة ومناصرة بعد اعتزال اسطورة الاساطير.. فلا لا كرة قدم ولا متعة من بعده…الحمد الله كثيرا الذي احيانا لمشاهدة هذا الظاهرة التي لم ولن تتكرر الا كل قرن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close