بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي: هؤلاء اللاعبين ندمت على عدم تبديل قميصي معهم

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني عن اللاعبين الذي ندم على عدم الحصول على قمصانهم خلال مسيرته الكروية.

وأجرى ميسي مقابلة صحفية مع جريدة أوليه الأرجنتينية بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها، والتي تعتبر أحد أبرز الصحف في المجال الرياضي.

وأوضح عن سبب اقتنائه للقمصان التي حصل عليها في مشواره: “الحقيقة هي أنني بدأت أعطى هذا الموضوع اهتمامًا أكبر وهذا بعد أن لفت أخي، ماتياس، انتباهي لهذا الأمر ولكنني أشعر بالأسف لأن هناك لاعبين رائعين لم أطلب منهم القمصان عندما كنت طفلًا”.

وأبدى ميسي ندمه على عدم الحصول على قمصان بعض اللاعبين قائلا: “مثل رونالدو الظاهرة، روبرتو كارلوس، اللاعبين الذين واجهتهما واليوم أقول إنني كنت أتمنى أن حصل على هذا القميص، لكن من بعد ذلك لدي معظمهم لكنني أسعد بأن اللاعبين الصغار يطلبون مني قميصي بالوقت الحالي لأنهم يفعلون ذلك بطريقة جيدة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عن شغفه خارج كرة القدم فقد أوضح: “لا شيء مميز، أحب لعبة بادل تنس، أحب مشاهدتها، وأحب أن ألعبها، ألعب مع بيبي كوستا، هو جيد، لا نلعب سويًا كثيرًا، ولكنني أحب ذلك”.

وأكد الأرجنتيني على حبه لمتابعة مباريات كرة القدم موضحاً: ” أحب مشاهدة المباريات وبطولات الدوري المختلفة حتى أكون على علم، ربما لدراسة المنافسين ولكن كهاوي أكثر من الدراسة، لا أحلل الأداء ولكني استمتعت أكثر بالفنيات والتركيز على نقاط الضعف بعيدًا عن المدربين حتى أستطيع معرفة كيفية تشكيل الخطورة على مرماهم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close