بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي وبنزيما – أرقام قياسية وإنجاز يحدث لأول مرة في الكلاسيكو .. من سيتفوق؟

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ويستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانو المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الليجا مساء اليوم السبت.

ويعول ريال مدريد خلال اللقاء على جهود كريم بنزيما الذي أحرز 12 هدفا في 15 مباراة منذ مطلع 2021، 10 من ضمنهم سجلوا في منافسات الليجا، وكانت المفاجأة أنه لم يسجل أمام ليفربول يوم الثلاثاء.

قبل تلك المباراة ، كان كريم بنزيما قد سجل في 7 مباريات متتالية، أمام كلا من خيتافي وفالنسيا وأتلتيكو مدريد وإلتشي وأتالانتا وسيلتا فيجو وإيبار، حيث سجل 9 أهداف خلال هذه المباريات السبع.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما برشلونة فيدخل المباراة بقيادة ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، الذي أحرز 16 هدفًا في 13 مباراة ضمن منافسات الليجا منذ بداية 2021.

ويرغب الأرجنتيني في تسجيل هدفه الأول في الكلاسيكو بعد غياب منذ 2018، من أجل اقتناص الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث لإزاحة أتلتيكو مدريد من قمة الليجا

على ملعب سانتياجو برنابيو، نجح ميسي بشكل رسمي في إحراز الأهداف أمام ريال مدريد حيث فاز على نفس الملعب 12 مرة وسجل 15 هدفًا ، لكن اليوم ستكون زيارته الأولي لملعب ألفريدو دي ستيفانو ، وسيرغب في التسجيل في ملعب جديد لإضافته إلى قائمته الطويلة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد المتصدر بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطتين عن النادي الكتالوني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close