بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

ميسي وجريزمان يعطلان انضمام ديباي إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية، نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية، أن صفقة انضمام ممفيس ديباي، لاعب ليون الفرنسي، إلى صفوف برشلونة الإسباني، مهددة بالفشل، بسبب ثنائي الفريق، ليونيل ميسي، وأنطوان جريزمان.

وارتبط الجناح الهولندي، ممفيس ديباي، بالانضمام إلى برشلونة الإسباني، بناء على رغبة رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني، نظرًا لقوة العلاقة بين الطرفين، منذ أن عملا معًا في المنتخب الهولندي.

وبحسب التقارير الذي نشرته صحيفة ماركا اليوم، فإن هناك العديد من العوامل، تهدد انضمام ديباي إلى البلوجرانا، وعلى رأس تلك العوامل تألق ميسي وجريزمان، في الفترة الأخيرة، فالثنائي نجح ساهم في ستة أهداف بأخر مباراتين.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف التقرير، أن الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الإسباني، بسبب ازمة كورونا، ستكون سببًا كبيرًا في تعطل الصفقة، خاصة أن النادي في الوقت الحالي، لا يمتلك الموارد المالية الكافية لدخول سوق الانتقالات بقوة.

وشدد تقرير الصحيفة الإسبانية، على أن ديباي مطلبًا أساسيًا بالنسبة للمدرب كومان، ولكن البعض داخل أروقة الفريق الكتالوني، يعتقد أن التعاقد مع إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي سيخدم الفريق بشكل أكبر، ويعد أولوية قصوى.

وبجانب كل تلك العوامل، فإن انتخابات رئاسة برشلونة، نهاية شهر يناير الحالي، ستشكل العديد من العلامات الفاصلة في سوق انتقالات برشلونة، الحالي والقادم.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: