دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأرسنالمانشستر سيتيميسينابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

ليس صلاح.. نجم عربي في التشكيل الأفضل في الدوريات الكبرى هذا الأسبوع

انتهت مواجهات الجولة الحالية من منافسات الدوريات الخمس الكبري في أوروبا، والتي شهدت العديد من المواجهات القوية والمفاجآت.

ويقدم لكم موقع 365scores تشكيل الأسبوع المثالي من الدوريات الخمس الكبرى بناءًا على مستوى اللاعبين خلال مباريات الجولة المنتهية.

وجاء التشكيل الأفضل هذا الأسبوع في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا على النحو التالي:-

لوكاس سكوربسكي (بولونيا).

خط الدفاع: فوزي غلام (نابولي)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، لوكاس فاسكيز (ريال مدريد)، ديفيد لويز (آرسنال).

خط الوسط: ليون جوريتسكا (بايرن ميونيخ)، واتارو إيندو (شتوتجارت)، جاريث بيل (توتنهام)، سيرج جنابري (بايرن ميونيخ).

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ)، ليونيل ميسي (برشلونة).

وتواجد سكوربسكي حارس مرمى فريق بولونيا في التشكيل الأفضل هذا الأسبوع، بعد تألقه والخروج بشباك نظيفة خلال الفوز على لاتسيو 2-0 في الدوري الإيطالي.

فيما تواجد النجم الجزائري فوزي غلام في تشكيلة هذا الأسبوع بعد أدائه الرائع خلال فوز نابولي على بينفينتو 2-0، وكان النجم العربي الوحيد في التشكيلة، أما لوكاس فاسكيز فقد واصل تقديم مبارياته الرائعة في مركز الظهير الأيمن خلال تعادل ريال مدريد وريال سوسيداد 1-1 في الليجا.

أما ديفيد لويز فقد سجل هدفًا لآرسنال ولعب دورًا رئيسيًا في الفوز على ليستر سيتي 3-1، كما هو الحال مع روبن دياز الذي واصل إثبات نفسه في تشكيلة بيب جوارديولا بتسجيله هدفًا لمانشستر سيتي خلال الفوز على وست هام 2-1.

بينما حجز جوريتسكا مكانه في تشكيلة الأفضل هذا الأسبوع بعد تقديمه ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه خلال فوز بايرن ميونيخ على كولن 5-1، أما واتارو إيندو فقد سجل هدفين لشتوتجارت خلال الفوز الكاسح على شالكه 5-1.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما تواجد جنابري في التشكيلة الأفضل لتسجيله هدفين لبايرن ميونيخ ضد كولن، أما جاريث بيل فقد استعاد بريقه بتسجيله هدفين لتوتنهام خلال الفوز العريض على بيرنلي 4-0.

فيما تواجد ليونيل ميسي لتسجيل هدفًا لبرشلونة خلال الفوز على إشبيلية 2-0، أما روبرت ليفاندوفسكي فقد سجل هدفين لبايرن ميونيخ في شباك كولن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close