دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يبتعد عن سواريز في صراع البيتشيتشي

وسع ليونيل ميسي قائد برشلونة الفارق مع لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد في سباق هدافي الليجا هذا الموسم من أجل جائزة البيتشيتشي.

وسجل ميسي هدفين لبرشلونة بالأمس خلال الفوز على هويسكا 4-1 على ملعب كامب نو في الجولة الـ27 بالليجا، ليصل إلى الهدف رقم 21 في بطولة الدوري هذا الموسم.

وعلى الرغم من الإقصاء في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي على يد باريس سان جيرمان، بدا ميسي متحمسًا للغاية في اليوم الذي تمكن فيه من معادلة الرقم القياسي لتشافي هيرنانديز باعتباره أكثر لاعب مشاركة في المباريات في تاريخ برشلونة برصيد 767 مباراة.

وبفضل هدفيه ضد هويسكا، وصل ميسي حتى الآن إلى الهدف رقم 21 في الليجا في صدارة هدافي الدوري الإسباني أي أكثر بـ3 أهداف عن لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الذي سجل 18 هدفًا.

ومع ذلك، فإن الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن ميسي سجل 16 هدفًا من تلك الأهداف الـ21 في آخر 13 مباراة بالليجا، بينما سجل خمسة أهداف فقط في أول 14 جولة بالدوري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبصرف النظر عن الأهداف الـ21، واصل ميسي تقديم الهدايا لزملائه، بعدما قدم 7 تمريرات حاسمة في الليجا ليأتي في المركز الثاني في قائمة أفضل صانع أهداف خلف إياجو أسباس وماركوس يورينتي اللذان الذي يقودان الترتيب مع 8 أهداف لكل منهما.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close