بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يتحدث عن وضع بندقية على رقبته في السعودية

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة عن أغرب المواقف التي تعرض إليها خلال مسيرته الكروية، واستعدادات منتخب الأرجنتين لخوض منافسات كوبا أمريكا.

وأجرى ميسي مقابلة صحفية مع جريدة أوليه الأرجنتينية بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها، والتي تعتبر أحد أبرز الصحف في المجال الرياضي.

وخلال المقابلة الصحيفة لم يوضح الأرجنتيني قراره النهائي بشأن الاستمرار في صفوف برشلونة من عدمه خاصة مع انتهاء عقده بحلول يونيو القادم.

وقال ميسي عن أغرب المواقف التي تعرض إليها: “ليست لدي ذاكرة جيدة، لا أتذكر الكثير ولكن ربما عندما ألقت فتاة بنفسها في الملعب في كوبا أمريكا 2007 كذلك عندما وصلت إلى السعودية ووضعوا بندقية في وجهي كان جنونًا ولكن كان ذلك بالصدفة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف الأرجنتيني عن صعوبات أن يكون نجمًا مشهورًا: “مغادرة البيت وأن لا يلاحظك الناس أمر صعب للغاية، في بعض الأحيان تريد العيش دون ضغوط، تلك الأمور تصيبك بالجنون أحياناً”.

أما عن خوض منافسات كوبا أمريكا: “نمتلك فريقًا جيدًا في منتخب الأرجنتين، والجميع متحمس لخوض هذه البطولة، لقد مر وقت طويل منذ أن التقى جميع اللاعبين ببعضنا البعض بعد إلغاء المعسكر الماضي”.

واختتم ميسي حديثه موجهًا رسالة للشعب الأرجنتيني : “أقول دائمًا الشيء نفسه، ممتن للطريقة التي عاملوني بها دائمًا وأعلم أن الجماهير تحبني كثيرًا رغم الصعوبات التي عشناها في السنوات الماضية، نمر بوقت عصيب بسبب فيروس كورونا ونأمل أن نقدم مستوى جيدا في البطولة”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close