دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يثير حيرة جماهير برشلونة في مدريد قبل الكلاسيكو

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة حيرة جماهير البارسا في مدريد قبل ساعات قليلة من مواجهة ريال مدريد في إطار الجولة الـ30 بالدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، كان ليونيل ميسي بطل الرواية واللاعب الأكثر استحسانًا من قبل المشجعين عندما وصل برشلونة إلى الفندق الذي سيمكث فيه حتى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد مساء اليوم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ورافق خوان لابورتا رئيس برشلونة بعثة البارسا إلى مدريد لمساندتهم في الكلاسيكو من مدرجات ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وحصل لابورتا والمدرب رونالد كومان على بعض التصفيق من قبل حوالي مائة مشجع برشلوني أمام فندق الإقامة في العاصمة الإسبانية، لكن كان الجميع بانتظار نجم الفريق الأول، ليونيل ميسي، وظلوا يهتفون “بارسا بارسا، ميسي ميسي”.

واشتعل جنون الجماهير أمام فندق إقامة بعثة برشلونة، عندما بدأ اللاعبون في النزول من الحافلة، حيث تلقى بيدري وبيكيه وجريزمان بعض التشجيع، لكن ميسي لم يظهر بعد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأثار ميسي حيرة الجمهور المتواجد أمام الفندق بعد تأخر نزوله من الحافلة، لدرجة سماع بعض الجماهير تتساءل عما إذا كان ليو قد بقى في برشلونة ولن يلعب الكلاسيكو، ولكن نزل ميسي من الحافلة بمفرده ليحصل على حفاوة كبيرة أكثر من غيره من اللاعبين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close