دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يحذر منافسي برشلونة بتصريحات جديدة ويفسر احتفاله الخاص بمارادونا

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني رسالة تحذيرية لكل منافسي النادي الكتالوني، خلال الموسم الحالي.

وتسلم ليونيل ميسي بالأمس جائزة ” البيتشيشي” بالأمس الكرة للمرة السابعة في تاريخه بعد تصدره ترتيب هدافي الدوري الإسباني للموسم الماضي.

وقال ميسي في حوار صحفي أجراه رفقة صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد حصد الجائزة: ” سنحاول الفوز بكل شيء، ننمو شيئًا فشيئًا، صحيح أن الأمر استغرق منا بعض الوقت لبدء الدوري”.

وتابع عن الغالب بين أداء برشلونة في الليجا ودوري الأبطال: ” لا ينبغي أن نترك الكثير من النقاط، أعتقد أننا استحقينا المزيد في المباريات التي لعبناها على ملعب ألافيس أو خيتافي ، وكذلك مع ريال مدريد في كامب نو، في تلك المباريات الثلاث، حصلنا على العديد من الفرص لتسجيل هدف وإذا كنا قد غيرنا الوضع وتغيرت المباريات “.

اضغط هنا.. شارك واختار أفضل معلق رياضي

وواصل عن قدرة الفريق في العودة للمسار الصحيح في الليجا: “الشيء المهم الآن هو تحقيق نتائج جيدة في بضع مباريات متتالية للوصول لأفضل شكل ممكن بالموسم الحالي، لكن هناك صعوبات تواجه الجميع مع انتشار فيروس كورونا والمباريات ليست سهلة، وفي الحقيقة، كرة القدم قد تغيرت كثيرًا

وعن الاحتفال الذي خلد به ذكرى مارادونا، علق قائلاً: “لقد كان يومًا مميزًا للغاية، لحسن الحظ تمكنت من خلال هذا الأمر البسيط من وضع علامة مميزة لهذا اليوم وعرض قميصه، إنها ذكرى جميلة في يوم خاص جدًا للجميع وهذا يعني أن دييجو لم يعد معنا “.

كما عبر عن سعادته بحصده الجائزة للمرة السابعة: “في الحقيقة نعم، لم أتخيل أبدًا أنني سأحقق الكثير وأتخطى رقم زارا، أشعر بفرحة كبيرة”.

وعن تفكيره في حصد اللقب للمرة الثامنة أجاب: “لا أعرف، لكنني لا أفكر في ذلك حقًا، لست مهووسًا بهذا الأمر ولا يقلقني، أفضل الفوز ببطولة الدوري الإسباني مرة أخرى لأننا لم نحققه في الموسم الماضي وسنقاتل من أجل ذلك”.

واختتم حديثه عن اللعب بدون جماهير: ” الأمر فظيع ومروع وكارثي أن تلعب بدون جماهير، شعور قبيح للغاية عدم رؤية أي شخص في الملعب يشبه التدريب ويستغرق الأمر الكثير للدخول إلى المباراة من البداية ويجعلنا نشعر بصعوبة الفوز، لقد تسبب فيروس كورونا في تغيير كرة القدم للأسوأ، أتمنى أن تعود الجماهير للملاعب في أسرع وقت ممكن وتعود الحياة إلى طبيعتها”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close