دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرونالدوأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

ميسي يتفوق على رونالدو وهالاند ومبابي برقم تهديفي مبهر

يتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في صدارة ترتيب الهدافين في أوروبا في عام 2021، على الثلاثي إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وكريستيانو رونالدو.

وبحسب صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فقد سجل ليونيل ميسي نجم برشلونة 19 هدفًا في 19 مباراة منذ بداية عام 2021، موزعة على النحو التالي: 12 هدفًا في 16 مباراة بالليجا، هدفان في مباراتين في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الملك، وفشل في التسجيل في مسابقة كأس السوبر الإسباني.

ثم يأتي بعد ذلك، إيرلينج هالاند أحد رموز كرة القدم العالمية الجديدة، وسجل النرويجي مع بوروسيا دورتموند 16 هدفًا في 17 مباراة، موزعة على النحو التالي: 11 هدفًا في 13 مباراة في الدوري الألماني، أربعة أهداف في مباراتين في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس ألمانيا.

ولا يتفوق ميسي على هالاند فقط، لكنه يتفوق أيضًا على كيليان مبابي الذي سجل أيضًا 16 هدفًا في 17 مباراة مع باريس سان جيرمان، موزعة على النحو التالي: 8 أهداف في الدوري الفرنسي وأربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وأربعة أهداف في كأس فرنسا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ثم يأتي كريستيانو رونالدو خلف الثلاثي، حيث سجل النجم البرتغالي 15 هدفًا في 21 مباراة مع يوفنتوس، موزعة على النحو التالي: 11 هدفًا في 14 مباراة في الدوري الإيطالي، هدف في مباراتين في دوري أبطال أوروبا، هدفان في 4 مباريات بكأس إيطاليا، هدف في نهائي كأس السوبر الإيطالي ضد نابولي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close