بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يرد على تصريحات نيمار باللعب معا الموسم المقبل ويكشف عن آخر رسالة بينهما على واتساب

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على التعليق على تصريحات زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا الأخيرة، بشأن اللعب سويًا في الموسم المقبل.

وأثار نيمار الشكوك حول إمكانية انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان بعد رحيله عن برشلونة، بعدما أكد بأنه سيتشارك معه الفريق الموسم القادم.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، مع عدم استقراره على قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة.

وعلق ميسي في حواره المطول على رحيل صديقه سواريز وعلاقته بقرار رحيله: “لقد اتخذت قراري في الانتقالات الماضية قبل رحيل سواريز لم يكن له علاقة نهائيًا”.

وكشف ميسي عن مدى إحباطه من الطريقة التي رحل بها سواريز: “لقد كان التعامل معه محبطًا وجنونيًا، كيف يتم طرده بهذه الطريقة والرحيل مجانًا إلى منافس مباشر لنا”.

وانتقل ميسي للرد على تصريحات نيمار: “يجب عليكم أن تسألوه لماذا قال هذا التصريح، لا أعلم ما يقصده بحديثه ذلك نهائيًا ولم نتكلم في هذا الشأن”.

واستكمل ميسي حديثه عن علاقته بنيمار: “لدينا مجموعة على واتساب رفقة لويس سواريز نتبادل بها الرسائل، وآخر حوار جمعنا كان يخص قرعة دوري أبطال أوروبا”.

وعن رأي نيمار في مواجهة برشلونة: “باريس سان جيرمان لم يرغب في مواجهة برشلونة حتى مع هذا الوضع الصعب الذي نعيشه الآن، لقد أكد لي في آخر محادثة جمعتنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close