بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارإنتر ميلانميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يرغب في التعاقد مع هذا المهاجم بدلًا من هالاند

لا يميل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفكرة تعاقد نادي برشلونة مع المهاجم النرويجي الصاعد إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتقابل مسؤولو نادي برشلونة بالفعل مع وكيل أعمال هالاند، مينو رايولا ووالده في الأيام الماضية في المدينة الكتالونية من أجل بحث إمكانية التعاقد مع المهاجم النرويجي الصيف المقبل.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية فجرت مفاجأة حول عدم تفضيل ليونيل ميسي فكرة التعاقد مع إيرلينج هالاند في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من الأرقام الخيالية التي يكتبها هالاند بقميص بوروسيا دورتموند، إلا أن ميسي يرى بأن هالاند صفقة غير مضمونة في هذا المستوى العالي من الطموح.

ويفضل ليونيل ميسي فكرة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، لاعب نادي إنتر ميلان، لقيادة خط الهجوم الموسم المقبل بدلًا من إيرلينج هالاند، نظرًا للعلاقة القوية التي تربطهما سويًا.

ويرى ميسي بأن لاوتارو قادر على خلق ثنائية مميزة معه استكمالًا لثنائيته مع لويس سواريز في المرحلة الماضية، بسبب تفاهمهما سويًا في المنتخب.

وأبلغ ميسي رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا بتفضيله التعاقد مع لاوتارو مارتينيز الموسم المقبل بدلًا من هالاند واستراحته لتلك الفكرة أفضل من مزاد هالاند.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close