دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

قبل مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان.. أرقام مرعبة لميسي أمام كيلور نافاس

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من قمم مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب كامب نو معقل الفريق الإسباني، في مباراة لن تكون عادية وسهلة على الطرفين.

ويحل باريس سان جيرمان، ضيفًا على برشلونة، مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو، ضمن إطار ذهاب مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة الإياب يوم 10 مارس المقبل في باريس.

ومن ضمن أسباب صعوبة المباراة وأهميتها، هو وجود مباراة مصغرة بين ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ومهاجمه، والحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس حامي عرين الفريق العاصمي الفرنسي.

سبق وأن لعب ليونيل ميسي أمام الحارس صاحب الـ 34 عامًا، 28 مباراة في مختلف المسابقات، عندما كان لاعبًا في صفوف ليفانتي الإسباني في الفترة من (2011 إلى 2014)، أو في ريال مدريد من (2014 إلى 2019)، وسجل ميسي في شباكه في تلك الفترة 13 هدفًا.

وكان نافاس غائبًا عن صفوف باريس سان جيرمان في الفترة الماضية بسبب الإصابة، ولكنه عاد للتشكيل الأساسي مع الفريق الفرنسي منذ يومين، ومن المنتظر أن يخوض مباراته الأولى ضد ميسي بقميص باريس مساء غد الثلاثاء.

جدير بالذكر أن التاريخ يصب في مصلحة برشلونة أثناء مواجهة باريس سان جيرمان بالمراحل الإقصائية من البطولة الأوروبية، إذ خرج الفريق الفرنسي على يد البلوجرانا في آخر ثلاث مواجهات بالمراحل النهائية لدوري أبطال أوروبا، والمرة الأخيرة التي فاز فيها باريس وصعد كانت في 1994/95.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close