بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يضع خطته للانتقام من ريال مدريد منذ الآن

غاب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن االتسجيل أي هدف خلال آخر 5 لقاءات في الكلاسيكو، ولديه في جعبته 26 هدفًا و(14 تمريرة حاسمة) خلال 43 مباراة ضد ريال مدريد (19 انتصار و11 تعادل و13 هزيمة).

ليونيل ميسي لم يهز شباك المرينجي منذ 6 مايو 2018، وفي هذا اليوم تعادل البلوجرانا بهدفين ضد الريال، في كلاسيكو غير مهم، لا سيما أن البارسا كان حقق لقب الليجا، وعلى الرغم من لعبه المباراة بـ 10 لاعبين قبل الاستراحة بين شوطي المباراة، لطرد سيرجي روبيرتو، إلا أن النادي الكتالوني تفوق بهدفين مقابل هدف وحيد، بفضل هدف رائع للنجم الأرجنتيني.

وانتهى موسم 2018 بكارثة سيئة لبرشلونة متمثلة في موقعة روما، ومنذ هذه اللحظة لم يسجل ميسي أي هدف في شباك ريال مدريد، وبالصدفة أيضًا، الأرجنتيني لم يهز شباك غريمه الأزلي منذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وفي آخر كلاسيكو لميسي، لن ينسى البرغوث فقره التهديفي في هذه المباراة، وحصوله على بطاقة صفراء بعد دخول قوي على كاسيميرو، وتفوق عليه مارسيلو في السرعات، مما يؤكد أنه لم يكن في قمة مستواه البدني، لا سيما أنه كان قادم من مباراة رمادية ضد نابولي، وبشكل عام صنع ميسي 14 تمريرة حاسمة في مواجهات الكلاسيكو، ولكن في آخر 5 مباريات لم يوسع هذا الرقم.

ميسي لا يعشق أي شيء أكثر من هز شباك ريال مدريد، منذ هاتريك موسم 2006-2007 والذي جعله أيقونة لعشاق البلوجرانا مهما حدث، وسريعًا ما فهم ماذا تعني مباريات الكلاسيكو ضد الفريق الملكي في المدينة، والشغف الذي زاد عند تولي جوزيه مورينيو مهمة تدريب الفريق الأبيض.

وكان ليونيل ميسي حاسمًا في مباراة مثل (6-2 أو كأس السوبر في موسم 2011-2012)، بل أعظم كلاسيكو له كان في موسم 2016-2017، عندما أشهر قميصه في البرنابيو.

في الموسم السابق 2018-19 ، أهدر ميسي فوز برشلونة على الكامب نو بسبب الإصابة (5-1) ، لكنه كان في البرنابيو ووقع هدف الفوز عن طريق راكيتيتش (0-1). في مباراتي نصف نهائي الكأس في ذلك الموسم ، فشل أيضًا في التسجيل. في مباراة الذهاب ، تعادل برشلونة 1-1 على ملعب كامب نو ، وفي مباراة الإياب تأهل للنهائي بنتيجة 0-3 ، ولم يكن أي من ليو.

وحسب التقارير الصحفية الإسبانية فأن ليونيل ميسي بدأ في التفكير في مباراة الدور الثاني من الكلاسيكو منذ الآن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

5 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close