بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يضع شرطًا وحيدًا لتجديد عقده مع برشلونة

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منفتحًا بشكل أكبر على تجديد عقده مع نادي برشلونة خلال المرحلة الحالية، وتحديدًا عقب وصول خوان لابورتا كرئيس جديد للنادي.

ويرتبط ليونيل ميسي بعلاقة وطيدة مع خوان لابورتا منذ ظهوره مع نادي برشلونة في عام 2003، وهو ما يجعله متحمسًا من أجل الاستمرار مع النادي الكتالوني.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ليونيل ميسي أصبح أقرب من أي وقت مضى من أجل الاستمرار مع نادي برشلونة في المواسم المقبلة وتجديد عقده.

ولكن شرط ميسي الوحيد والذي كان واضحًا في حديثه مع لابورتا هو وجود مشروع حقيقي ومنظم قوي في برشلونة خلال المواسم المقبلة يضمن له المنافسة على كل البطولات.

ويستهدف ليونيل ميسي عودة برشلونة إلى منصات التتويج الأوروبية في سنواته الأخيرة داخل المستطيل الأخضر، وهو ما يجعله مُصر على ضمان وجود مشروع قوي.

ولن تمثل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها برشلونة حاليًا عائقًا أمام ميسي في ظل استعداده للتنازل عن جزء من راتبه مقابل المنافسة على الألقاب المواسم المقبلة.

وفي حال شعر ميسي بأن هناك تحرك جاد من لابورتا والإدارة من أجل تكوين فريق جديد قوي صيفًا فإنه سيقوم بتجديد عقده ورفض كافة الإغراءات الخارجية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close