دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يعلن مقاطعته لمواقع التواصل الاجتماعي!

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، تضامنه مع أندية الدوري الإنجليزي في حملة مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بسبب الإساءات العنصرية التي يواجهها عدد من اللاعبين.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، رفقة أندية البريميرليج والمسابقات التابعة للاتحاد، قد أعلنوا مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي كافة، بداية من الجمعة 30 أبريل وحتى الاثنين 3 مايو، بسبب الإساءات العنصرية التي يتعرض لها اللاعبين على تلك المواقع.

ومن جانبه، قرر ليونيل ميسي، إعلان تضامنه مع تلك الحملة للتصدي لكافة الإهانات العنصرية التي يعاني منها لاعبي كرة القدم حول العالم.

وقال ميسي، في تغريده له: ” علينا أن ندرك أن وراء كل حساب شخص من لحم ودم، يبكي ويضحك ويتألم ويشعر بمشاعر مختلفة دعونا نرفع أصواتنا لوقف الإساءة على مواقع التواصل الاجتماعي “.

وأضاف قائد البلوجرانا: ” لا يهم اذا كنت مجهولًا مشهورًا، رياضيًا، حكمًا، متابعين للعبة او حتي شخص خارج كل هذا. لا يهم العرق او الدين او الايدولوجية او الجنس “.

وتابع: ” لا حد يستحق ان تُساء معاملته أو تتم إهانته. نحن نعيش معًا ونرى ونشاهد الإساءات بشكل متزايد أكثر فاكثر على مواقع التواصل الاجتماعي “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ” أود منكم، 200 مليون شخص يتابعني أنّ نصبح 200 مليون سببًا لجعل مواقع التواصل مكانًا آمنًا أكثر ومحترمًا حيث يمكننا استخدامها دون الخوف من التعرض للإهانات والإساءات. هذه العنصرية والإساءات مصيرها الي الخارج و للأبد “.

وأتم: ” آمل أن توافقونني وتدعمونني في هذه الحملة. عناق كبير لجميع لاعبي كرة القدم في بريطانيا في فكرتهم في تنظيم حملة ضد الإساءة و العنصرية علي شبكات التواصل “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close