بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يكسر رقم رونالدو في الليجا ويطارد برونو أوروبيًا

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كسر أحد أرقام البرتغالي كريستيانو رونالدو التاريخية في بطولة الدوري الإسباني خلال مباراة قادش مساء اليوم.

وفشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه أمام قادش حتى الدقائق الأخيرة، مكتفيًا بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، إلا أن ميسي هو من سجل هدف البرسا الوحيد من علامة الجزاء.

وبذلك تخطى رقم رونالدو أثناء وجوده مع ريال مدريد الخاص بركلات الترجيح في الدوري الإسباني، بعدما نفذ ركلة الجزاء رقم 73 في مسيرته بالليجا.

وتوقف رقم رونالدو في تنفيذ ركلات الترجيح مع ريال مدريد قبل رحيله عند 72 ركلة ترجيح وهو ما نجح ليونيل ميسي في كسره خلال الموسمين الماضيين.

لكن لم ينجح ميسي بعد في معادلة رقم رونالدو من حيث التسجيل من ركلات الترجيح بنجاح في الليجا الإسباني، إذ وصل ميسي إلى 60 ركلة جزاء مسجلة بينما توقف رصيد رونالدو عند 61 ركلة جزاء مسجلة.

على الجانب الآخر، يأتي ميسي في وصافة ترتيب قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا من ركلات الترجيح في الدوريات الخمس الكبرى برصيد 7 أهداف هذا الموسم خلف برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، صاحب الـ8 أهداف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close