دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يكشف الكواليس الكاملة لرغبته في الرحيل من برشلونة

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني عن كواليس رغبته في الرحيل عن الفريق الإسباني في الفترة الماضية بعد الخروج المذل من بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد غادر دوري أبطال أوروبا بهزيمة ثقيلة أمام بايرن بثمانية أهداف لهدفين.

وأجرى ميسي حوارًا مطولاً مع مراسل موقع “جول” في إسبانيا للحديث عن كامل قصته مع إدارة برشلونة.

وقال ميسي في الحوار: “سأبقى في برشلونة لن أرحل سأكون متواجداً هنا لموسم أخر رفقة البارسا وسأحاول بذل كل ما في وسعي في الفترة المقبلة.

وأضاف: “أخبرت النادي والرئيس أنني أريد الرحيل، ورأيت أن هذا هو الوقت المناسب، النادي في حاجة للمزيد من الشباب وأن وقتي في برشلونة قد انتهى وشعرت بالأسف لأنني أردت أن أنهي مسيرتي هنا”.

وتابع: “طلب الرحيل لم يظهر بسبب النتيجة أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال، لقد كنت أفكر في ذلك القرار منذ فترة بعيدة، وأخبرت الرئيس بذلك وقال لي أن أتخذ القرار النهائي بنهاية الموسم، ولم يحافظ على كلمته معي”.

وأردف: “الرئيس أخبرني أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وهذا مستحيل، الطريق الآخر كان عن طريق المحكمة ولكنني لن أقف أمام برشلونة أبدًا في ذلك الموقف. برشلونة منحني كل شيء، وأنا قدمت كل ما لدي من أجلهم، وبالتأكيد لم تعبر في رأسي حتى فكرة الوقوف أمام النادي في المحاكم”.

وأكمل: “القرار كان صعبًا للغاية وكان هناك العديد من العوامل، قلت دائمًا أنني أريد أن اعتزل هنا وأنني أريد مشروع يحقق الألقاب لنستمر في كتابة التاريخ ولكن لم يكن هناك أي مشروع في برشلونة منذ فترة طويلة، بعض المراوغات والتغطية للثغرات”.

وعند سؤاله عن قراره والمناقشة مع الأسرة قال: “عندما أخبرت زوجتي وأطفالي بالأمر كان كل شيء درامًا للغاية والجميع بدأ في البكاء وأطفالي رفضوا فكرة ترك برشلونة وتغيير المدارس، لكنني نظرت بشكل أبعد وأردت أن أنافس على مستويات أفضل وأحقق الألقاب، تحديدًا دوري أبطال أوروبا، وأعلم أنها بطولة صعبة لكن يجب أن أنافس”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. أحترم حرية ميسي في الرحيل و لكن أتمنى أن ينهي مسيرته في برشلونة رئيس النادي كارثي بكل المعاني أتمنى أن يفي بوعده و يستقيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close