بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يكشف رد فعله على وفاة مارادونا وتكرار هذه الجنازة بعد وفاته

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رد فعله بعد علمه بوفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا خلال الفترة الماضية.

وحاول ميسي الرحيل عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد الخسارة من بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين، إلا أن إدارة النادي الكتالوني حالت دون ذلك.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وافتتح ميسي حواره بالحديث عن عطلة أعياد الميلاد: “سأقضي العطلة الحالية في الأرجنتين مع الأسرة والأطفال، كما أنني سأجتمع مع أخوتي وأمي”.

وتحدث ميسي عن علاقته مع برشلونة، متغزلًا: “برشلونة هو كل حياتي، أنا هنا منذ أن كان عمري 13 عاما، لقد نشأت في النادي وفي المدينة، أنا أعيش هنا أكثر من بلدي، لقد تعلمت كل شيء هنا، هنا تكونت كلاعب، لقد بذلت كل شيء للبارسا، لدي علاقة حب مع النادي”.

وعن مستقبل برشلونة في الفترة القادمة: “النادي يعيش في حالة مادية صعبة في الوقت الحالي بعد جائحة كورونا التي ضربت العالم، اعتقد أنه من الصعب أن نعود حيث كنا في وقت سريعًا”.

وعبر ميسي عن شعوره بوفاة مارادونا: “لم أصدق في بادئ الأمر وتوقعت انها شائعة سخيفة، الأمر كان أشبه بالجنون ومازلت غير قادر على تجاوزه حتى الآن”.

أما فيما يخص توقعه عن جنازته بعد الوفاة: “لا أفكر نهائيًا في وفاتي في الوقت الحالي، لا أحب التفكير في هذا الأمر وتخيل أسرتي بدوني”.

وفيما يخص القميص الذي ارتداه تكريمًا لمارادونا: “لقد وصل لي كهدية من شخص في نويلز اولد بويز بعد وفاة مارادونا”.

وأكد ميسي عن قناعته بالتسجيل في مباراة ذكرى مارادونا: “كان لدي الثقة بأنني سأسجل في تلك المباراة، مرت عدة مباريات قبلها لم أكن أسجل وكان لدي الثقة في أنني سأسجل”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: