دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميسي يوافق على تجديد عقده مع برشلونة

أعطى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة موافقته على تجديد عقده مع البارسا ليغلق الباب أمام رحيله عن الكامب نو في نهاية الموسم الجاري.

وسينتهي عقد ميسي مع برشلونة في 30 يونيو 2021، وقد زعم المراسل البرازيلي الشهير مارسيلو بيشلير أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضًا رسميًا لليو من أجل الحصول على خدماته بعقد يمتد لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

ووفقًا للمعلومات الواردة من التلفزيون الإسباني، فإن ميسي أخبر إدارة برشلونة بأنه سيبقى مع الفريق ولن يغادر في نهاية الموسم الجاري.

وقال مراسل التلفزيون الإسباني، ألبيرت هيرنانديز: ‘‘ميسي قرر البقاء في برشلونة، إنه يدرك ضرورة تخفيض راتبه الذي يتعين القيام به لتجديد عقده، وفي المقابل طلب من لابورتا أن يبذل جهدًا لإنشاء فريقًا تنافسيًا في المواسم المقبلة‘‘.

وكان مدرب برشلونة رونالد كومان قد علق خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البارسا وغرناطة على عرض باريس سان جيرمان لضم ميسي هذا الصيف، وقال: ‘‘لست مهتمًا بأخبار عرض باريس من أجل ميسي، ولا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف كومان: ‘‘أتمنى أن يستمر ليو معنا، وبالنسبة لي يجب أن ينهي مسيرته هنا لأنه كان هنا طوال حياته، ولكن في النهاية يجب أن يتخذ ليو القرار نفسه‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close