بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارتشيلسيميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميلان يتحرك لحسم التعاقد مع نجم تشيلسي في الانتقالات الصيفية

بدأ نادي ميلان تحركه من أجل حسم التعاقد رسميًا مع أحد نجوك نادي تشيلسي قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لضمان عدم وجود منافسة شرسة من أي نادي آخر.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن نادي ميلان بدأ اتصالاته الفعلية مع مسؤولي نادي تشيلسي من أجل حسم التعاقد مع المدافع المُعار فيكايو توموري.

وحصل ميلان على خدمات المدافع الشاب، توموري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع وضع بند أحقية شراء مقابل 28 مليون يورو.

وأظهر توموري مستوى مميز رفقة نادي ميلان خلال المباريات التي شارك بها في النصف الثاني من الموسم، وهو ما جعل مسؤولو الروسونيري يبدأون في التحرك لضمه نهائيًا.

العقبة التي تقف في وجه ميلان حاليًا هو عدم قدرة النادي على دفع قيمة 28 مليون يورو للتعاقد مع توموري بصورة نهائية، بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

وتواصل مسؤولو ميلان بالفعل مع مسؤولي تشيلسي من أجل تخفيض المطالب المادية المتفق عليها في عقد اللاعب، حتى يتمكن الروسونيري من حسم الصفقة بنجاح.

ومن المنتظر أن يجتمع ممثل من إدارة ميلان مع مسؤولي تشيلسي في لندن خلال الأيام القليلة المقبلة لفتح باب المفاوضات مجددًا على أمل تخفيض قيمة الصفقة.

ويخشى ميلان من دخول أحد الأندية الكبرى في السباق نحو التعاقد مع توموري بعد المستوى الملفت الذي أظهره، مما يدفعه لمحاولة حسم الصفقة لصالحه مبكرًا قبل انطلاق الميركاتو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close