بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميلان يجتمع مع ريال مدريد للتعاقد مع 2 من نجومه

يخطط نادي ميلان تكرار تعاونه مع نادي ريال مدريد من خلال التعاقد مع 2 من نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما حصل على إبراهيم دياز الصيف الماضي.

ويريد نادي ميلان لاستغلال خروج بعض لاعبي نادي ريال مدريد من حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان خلال الموسم الحالي، من أجل التعاقد معهم الصيف القادم.

صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية أكدت أن مسؤولي ميلان تواصلوا مع ريال مدريد من أجل الاجتماع خلال الشهر المقبل للتفاوض حول إمكانية التعاقد مع 2 من نجوم الميرنجي.

ويرغب ميلان في التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش إضافة إلى الحارس الأوكراني أندري لونين الصيف المقبل من أجل تدعيم النقص في كتيبة بيولي.

وخرج يوفيتش من حسابات زيدان تمامًا منذ انطلاق الموسم الحالي مما دفعه للعودة معارًا إلى فريقه السابق فرانكفورت حتى نهاية الموسم الراهن.

وفي ظل عدم قناعة زيدان بإمكانيات المهاجم الصربي، فإن يوفيتش قد يفضل الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد الصيف المقبل بشكل دائم.

ويرغب ميلان في التعاقد مع رأس حربة في ظل كثرة إصابات زلاتان إبراهيموفيتش من أجل قيادة خط هجوم الروسونيري للحفاظ على تكوين الفريق.

أما لونين فيرغب ميلان في الحصول على حارس مرمى في ظل اقتراب جيانلويدجي دوناروما بعد نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close