بطولات عالميةالدوري الايطاليرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

ميلان يكافي قائد منتخب الدنمارك بعد إنقاذه حياة إريكسن

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان يُجهز مكافأة لنجم الفريق، سيمون كاير، قائد منتخب الدنمارك، بعد موقفه البطولي في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا، وإنقاذ حياة كريستيان إريكسن.

الدنماركي كريستيان إيريكسن نجم منتخب الدنمارك وإنتر ميلان، سقط في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا السبت الماضي، مغشيًا عليه ما أثار رعب وفزع كافة المتواجدين في أرضية الملعب.

وبعد نقل اللاعب الدنماركي إلى المستشفى، تم التأكيد على استقرار حالته الصحية، وأشارت التقارير أن إريكسن تعرض لنوبة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في المباراة.

وبحسب ما جاء في “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فقد يمنح نادي ميلان لاعبه “سيمون كاير” شارة القيادة تقديرًا لموقفه البطولي في إنقاذ حياة إريكسن خلال مباراة الدنمارك وفنلندا.

وكان سيمون كاير، قد قام بإنقاذ حياة إريكسن بعد سقوطه المفاجئ أثناء المباراة، حيث كان أول من ذهب إليه وقام بتحريك رقبته بشكل صحيح الأمر الذيي ساعد في إنعاش المجرات الهوائية مُجددًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقالت الصحيفة الإيطالية، أن ميلان قرر منح سيمون كاير شارة القيادة بعد عودته إلى الفريق، بعد انتهاء فاعليات بطولة يورو 2020 تقديرًا لموقفه.

وأوضحت الصحيفة، أن رومانيولي مدافع وقائد الروسونيري، على أتم الاستعداد للتخلي عن شارة القيادة لصالح زميله في الفريق، سيمون كاير.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close