بطولات محليةالدوري المصريأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نائب رئيس الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

تقدم هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك المصري ببلاغ إلى النائب العام ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد وقائع السب والقذف والتحريض على العنف.

وطلب هاني العتال في بلاغه للنائب العام بضرورة رفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور في مجلس الشعب من أجل خضوع رئيس الزمالك للمحاكمة على ارتكابه مثل هذه الجرائم التي تكدر السلم العام.

واشتكى أيضاً هاني العتال في بلاغه بأن مرتضى منصور استخدم كل الوسائل الغير مشروعة لمنعه من ممارسة مهام عمله كنائب رئيس لنادي الزمالك.

ولم يترك مرتضى منصور مناسبة إلا وأنه قام بتهديد هاني العتال وعائلته، مستخدماً أقذر العبارات -على حد وصفه- التي يعف اللسان عن ذكرها، وعلى مرأى ومسمع الملايين.

وعلى صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، علّق هاني العتال على التسريب الصوتي لمرتضى منصور الذي يسب فيه محمود الخطيب ومحمود عبد المنعم كهربا، بالإضافة إلى إهانة الشعب المصري.

وتساءل هاني العتال في حديثه بصفحته على “فيسبوك” متى سيتم محاسبة مرتضى منصور على أفعاله الشنيعة التي يقوم بها، ومتى سيتم رفع الحصانة عنه.

الجدير بالذكر أن محمود الخطيب قد تقدم ببلاغ هو الآخر منذ عدة أيام للنائب العام ضد مرتضى منصور بعد التسريب الصوتي الذي سب فيه رئيس النادي الأهلي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close